الاستثمار والربح من العملا المشفرة CryptoCurrency

الاستثمار والربح من العملات المشفرة CryptoCurrency 2021

الاستثمار والربح من العملات المشفرة CryptoCurrency

غالبًا ما يكون الاستثمار في العملات المشفرة CryptoCurrency معقدًا خاصة بالنسبة للمستثمرين التقليديين. هذا لأن الاستثمار المباشر في العملة المشفرة يتطلب استخدام تقنيات وأدوات جديدة واعتماد بعض المفاهيم الجديدة.
إذا قررت أن تغمس أصابع قدميك في عالم CryptoCurrency ، فستحتاج إلى الحصول على صورة واضحة لما يجب القيام به وما يمكن توقعه.

سواء كانت Bitcoin أو Litecoin أو Ethereum أو أي من الرموز 1300 ، فإن شراء وبيع العملات المشفرة يتطلب منك اختيار بورصة تتعامل في المنتجات التي تريدها.

نظرًا لكونها أشهر عملة مشفرة لا مركزية ، فإن Bitcoin يقود مساحة التشفير بشكل مهيمن لدرجة أن المصطلحين crypto و bitcoin يستخدمان أحيانًا بالتبادل. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن هناك عملات تشفير أخرى يمكن الاعتماد عليها لإجراء استثمارات تشفير.

 

لايتكوين Litecoin

Litecoin ، التي يشار إليها أيضًا باسم “ silver to Bitcoin gold ” هي شبكة دفع لامركزية مفتوحة المصدر تعمل دون إشراك وسيط.

كيف تختلف Litecoin عن Bitcoin؟ حسنًا ، كلاهما متشابهان من نواحٍ عديدة ، ولكن توليد الكتلة من Litecoin أسرع بكثير من Bitcoin. هذا يجعل المستثمرين حول العالم منفتحين لقبول Litecoin.

تشارلي لي ، مهندس سابق في Google أسس Litecoin في عام 2011. على الرغم من أن Litecoin لا تمتلك تقنية إخفاء الهوية الخاصة بـ Bitcoin ، فقد أظهرت التقارير الأخيرة أن Litecoin هي المفضلة بعد Bitcoin بسبب استمرارها. من العوامل الأخرى التي تفضل Litecoin هي تقنية Bitcoin SegWit التي تعني التداول الآمن للعملات من نظير إلى نظير دون الحاجة إلى المشاركة في البورصة.

 

إيثيريوم Ethereum

تم إطلاق إيثيريوم Ethereum في عام 2015 ، وهي عبارة عن منصة برمجية لامركزية تمكن التطبيقات الموزعة والعقود الذكية من العمل دون تدخل طرف ثالث. العملة هي الأثير الذي يشبه المسرع داخل منصة ethereum. في مجال العملات المشفرة الرائد ، Ethereum . هو الخيار الثاني الأكثر تفضيلاً بعد البيتكوين.

 

زكاش Zcash

اكتسب Zcash الانتباه في الجزء الأخير من عام 2016 ويركز على حل مشكلة المعاملات المجهولة. لفهم العملة ، دعنا نعتبرها “إذا كانت عملة البيتكوين مثل HTTP مقابل المال ، فإن Zcash هي HTTPS”.

توفر العملة خيار المعاملة المحمية للحفاظ على الشفافية والخصوصية وأمن المعاملات. هذا يعني أنه يمكن للمستثمرين نقل البيانات في شكل كود مشفر.

 

داش Dash

تُعرف Dash في الأصل باسم darkcoin ، وهي نسخة أكثر انتقائية من البيتكوين. تم إطلاقها في يناير 2014 بواسطة Evan Duffield باسم Xcoin. تُعرف أيضًا باسم المنظمة المستقلة اللامركزية أو ببساطة DAO. كان الهدف من العملة هو القضاء على جميع القيود السائدة على Bitcoin. حاليًا، اكتسبت Bitcoin مكانة كبيرة في مجال العملات المشفرة.

إن البديل للعملة الافتراضية الذي يعد بمعاملات آمنة ومجهولة الهوية من خلال شبكات Peer To Peer هو العملة المشفرة. المفتاح لكسب الكثير من المال هو القيام بالاستثمار الصحيح في الوقت المناسب . بالمقارنة مع جني الأموال اليومية ، تعمل نماذج العملات المشفرة دون إشراك أي وسيط كآلية رقمية لامركزية. في آلية العملة المشفرة الموزعة، يتم إصدار النشاط المستمر وإدارته واعتماده من قبل شبكة النظراء في المجتمع. تُعرف العملة المشفرة بمعاملاتها السريعة على أي وضع آخر مثل المحافظ الرقمية والوسائط الأخرى.

بالإضافة إلى ما تمت مناقشته أعلاه ، تشمل العملات المشفرة الأخرى Monero (XMR) و Bitcoin Cash (BCH). EOS and Ripple (XRP).

على الرغم من أن عملة البيتكوين هي من يحدد الاتجاه وتتصدر السباق ، إلا أن العملات الأخرى قد احتلت موقعًا مهمًا وتزداد تفضيلها كل يوم. بالنظر إلى الاتجاه ، سيكون أمام العملات الرقمية الأخرى طريق طويل للبقاء وقد تمنح Bitcoin قريبًا وقتًا عصيبًا حقيقيًا للحفاظ على مركزها.

إذا كنت قد قررت القيام باستثمار تخميني في هذه التكنولوجيا التخريبية ، وترغب في الحصول على جميع التوصيات الحالية والمستقبلية ، فقم بالتواصل مع “أفضل العملات”.

تعد Top Coins مصدرًا رائدًا مخصصًا لمساعدة المستثمرين الذين يبحثون عن منصة تشفير آمنة وموثوقة.

اذا كنت مبتدأ في مجال الربح من الانترنت فلا انصحك بدخول عالم الاستثمار عبر الانترنت, فأفضل مجال للعمل علي كمبتدأ هو مجال التسزيق بالعمولة, وفي هذا الموضوع شرحت لك كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة 100%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *