نصائح حول التسويق بالعمولة

نصائح حول التسويق بالعمولة وكيف تكون مسوقا ناجح 2021

إذا كنت مبتدأ وتريد العمل في بالتسويق بالعمولة وتحقيق النجاح ، فإن اتباع هذه الخطوات العشر سيساعد في تحسين فرصك في النجاح. تقدم كل نصيحة نظرة ثاقبة على الأساليب المستخدمة من قبل أنجح المسوقين في صناعة محتوي تسويقي ناجح.

  1. أنشاء محتوى قويًا
  2. تتبع نجاحك بإستمرار
  3. تعرف على منتجاتك
  4. جذب عملاء لموقعك مهتمين بمنتجك
  5. التركيز على مكان واحد (شبكة افلييت واحد)
  6. التفكير فى تقديم المعلومات والمساعدة ، بدلاً من البيع
  7. اختر المنتجات المناسبة
  8. اختبار والتحسين المنتج دائمًا
  9. تخصيص الوقت المناسب للعمل
  10. وضع توقعات مناسبة

أنشاء محتوى قويًا

إذا كنت تتوقع تحقيق دخل إضافي من التسويق بالعمولة، فستحتاج إلى إنشاء محتوى عالي الجودة. المحتوى موجود في كل قطعة اتصال تستخدمها. ستحتاج إلى معرفة الدعوات إلى اتخاذ إجراء على حد سواء للمعلومات، وكذلك المعاملات ، والقدرة على الكتابة بطريقة يمكن قراءتها على نطاق واسع.

تحتاج أيضًا إلى جعل المحتوى الخاص بك متمحورًا حول القارئ. أجب عن أسئلتهم ، وزودهم بمعلومات مفصلة ، ولكن مكتوبة بطريقة يسهل الوصول إليها وجذابة.

تعرف على جمهورك ، انظر إلى ما يجلبهم إلى موقع الويب الخاص بك. يعد مربع البحث طريقة ممتازة لمعرفة ما يريدون العثور عليه على موقعك.

اكتب ، اكتب ، اكتب. التزم بإنشاء محتوى منتظم.

 

تتبع نجاحك بإستمرار

يحتاج النجاح المستمر إلى رؤى حول ما نجح في الماضي. على الرغم من أنك لا تريد تعيينه ونسيانه – من المهم معرفة كيفية تفاعل الزوار مع موقعك. من الواضح أن ترتيب البحث سيكون له تأثير ، وكذلك المشاركة الاجتماعية ، إلخ.

تحتاج إلى استخدام تحليلات الزائر لمعرفة المزيد عن زوار موقعك. ما هي النسبة المئوية للزائرين الجدد مقابل الزائرين العائدين؟ ما الصفحات التي تحصل على غالبية حركة المرور الخاصة بك؟ ما هي الروابط الموجودة في شريط التنقل والأماكن الأخرى التي يتم النقر عليها في كل صفحة؟ ستوفر كل هذه الأسئلة إجابات يمكنك استخدامها لتحسين الإجراءات وإضافتها.

من أين تأتي حركة التحويل الخاصة بك؟ ما هي الصفحات الأكثر زيارة قبل التحويل؟ استخدم تحليلاتك للحصول على إجابات يمكنك استخدامها لتحديد المحتوى الجديد المطلوب أو حتى مكان وضع روابط معينة على الصفحات الحالية. استخدم بياناتك!

تعرف على منتجاتك

يمكن للمعرفة أن تميزك عن منافسيك. بصفتك مسوق بالعمولة، فأنت تقدم توصيات للزائرين بمختلف المنتجات ، لذلك لكي تبرز، يجب أن يُنظر إليك كخبير، أو على الأقل مكانًا للحصول على معلومات مفصلة حول المنتجات التي تروج لها.

في كثير من الأحيان، يستحوذ المسوقون بالعمولة على عدد قليل من البائعين الذين يعتقدون أنهم سيهتمون بزوارهم دون التعرف عليهم. حتى إذا كنت لا تقدم مراجعات لهذه المنتجات، فما زلت تريد معرفة كيفية عملها وما هي الفوائد التي يمكن أن توفرها للمستخدمين. لا تقم بالتسجيل مع بائع جديد لمجرد أنه يبدو أنه يقدم شيئًا ما في مكانتك – قم ببحثك. انظر إلى التعليقات التي قام بها الآخرون للبدء ، ولكن حاول استخدامها بنفسك ، حتى لو كانت مجرد عرض توضيحي.

 

جذب عملاء لموقعك مهتمين بمنتجك

يتحدث معظم المسوقين بالعمولة الناجحين مع زوارهم. إذا كان لديك مدونة ، اسمح بالتعليقات. ستوفر لك هذا الفرصة إجراء محادثات مع زوارك. نعم، ستحتاج إلى تصفية البريد العشوائي، ولكن إذا قمت بالرد على معظم المعلقين وبدء الحوارات ، فسيعودون لمواصلة المحادثة.

اطرح أسئلة في نهاية منشور المدونة. ما هي العوامل الأخرى التي يجب تضمينها؟ هل ترغب في مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع؟ أخبرنا برأيك! ستساعد هذه الدعوات إلى العمل في تعزيز التفاعل المجتمعي. عند الرد ، استخدم اسم المعلقين كلما أمكن ذلك.

كلما زاد عدد زوار موقعك لرؤية موقعك كمجتمع من الأشخاص المتشابهين في التفكير، زادت عودتهم وزيادة تحويلاتك.

 

التركيز على مكان واحد (شبكة افلييت واحد)

غالبًا ما يستخدم المسوقون التابعون نهج البندقية، حيث يحصلون على أكبر عدد ممكن من المنتجات للدفع عندما ينبغي عليهم التركيز على اهتماماتهم الرئيسية والمنتجات ذات الصلة. إذا كنت ترغب في تطوير موقع تسويقي ناجح ، فالتزم دائمًا بمكان واحد. يمكنك إنشاء مواقع أخرى للترويج لمنافذ أخرى ، لكن لا تنشر نفسك أكثر من اللازم ، لأن ذلك سيؤدي إلى مواقع ذات محتوى ضعيف.

 

التفكير فى تقديم المعلومات والمساعدة ، بدلاً من البيع

لا تكتسب مواقع المبيعات والترويج الذاتي الصارخة أي قوة لجذب انتباه العملاء. تحتاج إلى مساعدة زوارك وتقديم معلومات جيدة يجدونها مفيدة حتى يستمروا في العودة. إذا نظرت إلى المواقع التي تحتل مرتبة جيدة بالنسبة للمصطلحات المختلفة المستخدمة في مجال تخصصك ، ستجد أن المعلومات المفيدة تفوز. قم ببحثك وقدم المزيد من التفاصيل أو المعلومات المحدثة.

ختر المنتجات المناسبة

يُعد اختيار المنتج المناسبة بغرض بيعه بمثابة نصف المعركة. قد تمتلك مصادر الزيارات المناسبة بالإضافة لموقع احترافي، لكن إذا كان منتجك ليس على المستوى المطلوب فلا شيء مما سبق سيكون له أية أهمية.

هذه قائمة بأفضل شبكات التسويق بالعمولة يمكنك العمل معها وضعناها لك حسب الأهمية

  1. ShareASale
  2. Admitade
  3. aliexpress.com
  4. ClickBank
  5. digistore24.com

 

اختبار والتحسين المنتج دائمًا

يجب أن تحاول دائمًا تحسين عمليتك. طول الاختبار ، واستخدام المخطط ، والفنون المختلفة ، وعوامل أخرى. التسويق بالعمولة ، مثل أي عملية تعليمية ، هو جهد مستمر. بينما يمكن تنفيذ العديد من الخطوات المذكورة أعلاه في البداية ، فأنت تريد التعلم والتحسين كما يفعلو منافسيك.

 

تخصيص الوقت المناسب للعمل

لكي تصبح ناجحًا تحتاج إلى تخصيص الوقت. يتطلب التسويق بالعمولة جهدًا مستمرًا ، لذا كن مستعدًا وخصص وقتًا منتظمًا لجهودك.

 

وضع توقعات مناسبة

لن تجني مليون دولار في شهر. تحتاج إلى وضع توقعات واقعية. يقضي العديد من محترفي التسويق بالعمولة قدرًا محددًا من الوقت لإنشاء مواقعهم الأصلية، ثم يلتزمون بمبلغ أقل لمواصلة إضافة المحتوى أثناء بدء موقع جديد. سواء كان لديك موقع واحد مع تطوير مستمر مركز أو عدد من المواقع الأصغر في البداية، حدد الأهداف واعمل على تحقيقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *